أهم الأخبار

شيري عادل في كواليس الحصان الأسود - حدث نيوز - صحيفة الراية;

شيري عادل في كواليس الحصان الأسود - حدث نيوز - صحيفة الراية

صحيفة الشبابشيري عادل في كواليس الحصان الأسود - حدث نيوزصحيفة الرايةحدث نيوز عينك على الحقيقه ونشير الى المسلسل الرمضانى “الحصان الاسود” 2017 والاخبار على الاقتراب من الانتهاء من تصوير اخر مشاهده وسط قدوم شيري عادل في كواليس الحصان الأسود. ويذكر ان اعمل الفنانه الرومنسيه شيرى عادل هى “فين قلبى” مع الفنان مصطفى قمر، والفنانة يسرا اللوزى، وإدوارد وعزت أبو عوف، وهو من اخراج إيهاب راضي. زارت الفنانه شيرى عادل كواليس ملسلسل “الحصان الأسود” وهو من بطولة أحمد السقا، وياسمين صبرى، وشيرى عادل، وصبرى فواز، وعمر السعيد، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وأحمد العوضى، وإنجى خطاب ...اخبار الفن أحمد السقا في 6 أكتوبر من أجل "الحصان الأسود"مميز الإخباريشيري عادل في "أكتوبر من أجل "الحصان الأسود"القلم الحرخروج احمد السقا من فيلا الصحراوى اليوم ورجوع شيرى عادل الاستوديو الرئيسى غداالفجر العربيلوما نيوز -صحيفة الشباب -اليوم السابعجميع المقالات البالغ عددها 9 »

ملابس نشوى مصطفى من تصاميم ابنتها.. شاهد صور المصممة الشابة - محيط | شبكة الإعلام العربية;

ملابس نشوى مصطفى من تصاميم ابنتها.. شاهد صور المصممة الشابة - محيط | شبكة الإعلام العربية

محيط | شبكة الإعلام العربيةملابس نشوى مصطفى من تصاميم ابنتها.. شاهد صور المصممة الشابةمحيط | شبكة الإعلام العربيةالفنانة المصرية قررت دعم ابنتها، بأن قامت بارتداء ملابس وإكسسوارات من تصميمها، وذلك في برنامجها الجديد “ثلاثة في واحد” على قناة ON E. نشوى استعرضت بعض من إطلالتها في البرنامج بمجموعة صور على حسابها على “انستجرام”، وعلقت عليها بقولها: “شكراً بنتى حبيبتى مريومة ربنا مايحرمنيش من ابداعك.. جميع الملابس والاكسسوارات اللي لبستها فى البرنامج كانت تصميم بنتى مريم. يذكر أن نشوى مصطفى تشارك في تقديم برنامج ” ثلاثة في واحد” مع الفنانة شيماء سيف والفنانة ليلى عزالعرب، ويقوم البرنامج باستضافة عدد من نجوم الفن ...شاهد : ملابس الفنانه نشوى مصطفى من تصميم ابنتهاحدث نيوزملابس نشوى مصطفى من تصاميم ابنتها.. اتفـرج صور المصممة الشابةصحيفة النصرنشوى مصطفى ترتدي من تصميم ابنتها.. شاهد صورها معهاالمصدر 24جميع المقالات البالغ عددها 5 »

أسرة

أسرة "البارون" يواصلون التصوير في بوابات إسكندرية الصحراوي - الفجر

الفجرأسرة "البارون" يواصلون التصوير في بوابات إسكندرية الصحراويالفجراستكملت أسرة مسلسل "البارون" أمس، السبت، تصوير حلقات المسلسل بعد توقف دام يومين لاستكمال أعمال المونتاج الخاصة بالحلقات، وخصوصا أن المسلسل يتواصل عرضه حاليا على قناتي النهار دراما والعامة، محققا نسب مشاهدة مرتفعة وردود فعل جيدة بين الجمهور والنقاد على السواء. التصوير كان بفيلا حيالي بعد بوابات طريق مصر اسكندرية الصحراوي بحضور أبطال العمل عمرو عبد الجليل ودنيا عبد العزيز وأحمد فريد وملك قورة وجهاد سعد وحسن العدل ولطيفة فهمي. المسلسل يشارك في بطولته كل من عمرو عبد الجليل ودنيا عبد العزيز ونهي ...«البارون» يعود للتصوير ببوابات إسكندرية الصحراوي ويواصل المونتاججريدة التحرير (بيان صحفي)استئناف تصوير "البارون" في فيلا بطريق مصر إسكندرية الصحراويفي الفناخبار الفن و اخبار الفنانين : البارون يعود للتصوير ببوابات إسكندرية الصحراوي ويواصل مونتاج حلقاتهلوما نيوزجميع المقالات البالغ عددها 10 »

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 كاملة الرادار - شبكة الرادار;

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 كاملة الرادار - شبكة الرادار

شبكة الرادارمسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 كاملة الرادارشبكة الرادارمسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 كاملة الرادار بعد متابعتنا للحلقة 17 التي شهدت احداث مثيرة للغاية ومشتعلة بعد مرض نصرة وارتفاع حرارتها بسبب الحمي وظهور علامات الخوف علي جابر مطالباً اياها بعدم الموت ولكن لم يعرف بعد هل طلبه له علاقة بتغير فكره بكلامها او بسبب حبه للانتقام. هذا مانتابعه اليوم في مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 الثامنة عشر علي شبكة الرادار ونتابع معكم كيف سيقوم رجال نصرة بالوصول إليها بعد رجوع الريس هاشم وعوده بارجاعها إلي المنزل سالمة بأمر الله وحده. ننقل لكم اليوم ...مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19 الأثاره والمتعه - بريت نيوزصحيفة الرايةأخبار الفن - تفاصيل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19‎أخبار أون لاينشاهد الان .. مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 كاملهاقرأ اليوم (بيان صحفي)المشرق نيوز (بيان صحفي) -الحدث الان -حدث نيوز -اليوم نيوزجميع المقالات البالغ عددها 17 »

الان نانسي عجرم تنشر بوستر ألبومها الجديد

الان نانسي عجرم تنشر بوستر ألبومها الجديد "حاسة بيك" - العرب نيوز - صحيفة الراية

صحيفة الرايةالان نانسي عجرم تنشر بوستر ألبومها الجديد "حاسة بيك" - العرب نيوزصحيفة الرايةنانسي عجرم تنشر بوستر ألبومها الجديد "حاسة بيك" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نانسي عجرم تنشر بوستر ألبومها الجديد "حاسة بيك" - العرب نيوز - نانسي عجرم تنشر بوستر ألبومها الجديد "حاسة بيك" . العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - قَامَتْ بِالنُّشَرِ النجمة اللبنانية نانسي عجرم بوستر ألبومها الغنائي، الذي يحمل عنوان "حاسة بيك"، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. الألبوم يشتمل 14 أغنية ما بين اللهجتين المصرية واللبنانية، ومن المقرر أن يطرح في الأسواق أَوْساط الأيام المقبلة ...نانسي عجرم في الصدارة والسبب.. "حاسّة بيك"LebanonDebate (بيان صحفي)تعرف على موعد طرح ألبوم نانسي عجرم "حاسة بيك"المواطناخبار الفن بالصورة.. نانسي عجرم جذابة وأنيقة على غلاف "حاسة بيك"مميز الإخباريElfann (بيان صحفي) (مدوّنة) -الخبر بريس (بيان صحفي) (مدوّنة) -الوصال الاخبارية (بيان صحفي) -emarat news (بيان صحفي)جميع المقالات البالغ عددها 14 »

زوج ابنة رشدى أباظة وزيرا للثقافة مع عادل إمام فى

زوج ابنة رشدى أباظة وزيرا للثقافة مع عادل إمام فى "عفاريت عدلى علام" - اليوم السابع

اليوم السابعزوج ابنة رشدى أباظة وزيرا للثقافة مع عادل إمام فى "عفاريت عدلى علام"اليوم السابعيجسد الفنان أحمد دياب دور وزير الثقافة فى مسلسل "عفاريت عدلى علام" للكاتب يوسف معاطى والذى يقوم ببطولته النجم عادل إمام مجسدا دور موظف بوزارة الثقافة بهيئة دار الكتب. وشارك الفنان أحمد دياب من قبل مع الزعيم عادل إمام فى مسلسله "أستاذ ورئيس قسم" وهو لمن لا يعرفه جيدا ممثل مصرى، ولد فى عام 1945، ومنذ بدايته الفنية وقد عمل فى عشرات الأدوار الصغيرة والمساعدة فى الدراما التليفزيونية من أهمها: (أوبرا عايدة، الرجل الآخر، للعدالة وجوه كثيرة، العصيان). هو زوج ابنة الفنان الراحل رشدى أباظة قسمت رشدى أباظة وكان ...هذه نصائح طارق الشناوي لعادل إمام بخصوص تعاونه للمرة السادسة مع يوسف معاطيفي الفنعادل إمام ينهي ٦٥٪ من تصوير في ”عفاريت عدلي علام”العرب نيوزفن: الزعيم عادل إمام ينهي تصوير 65% من…مصر 24ليدرز نيوز (بيان صحفي) -الوحدة الاخبارىجميع المقالات البالغ عددها 5 »

حسين الجسمي يطرح برومو أحدث أغانيه «بعد إذن الغياب» - بوابة فيتو;

حسين الجسمي يطرح برومو أحدث أغانيه «بعد إذن الغياب» - بوابة فيتو

بوابة فيتوحسين الجسمي يطرح برومو أحدث أغانيه «بعد إذن الغياب»بوابة فيتوطرح النجم حسين الجسمى برومو أغنيته الجديدة "بعد إذن الغياب"، والمقرر طرحها قريبًا، وذلك عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونالت إعجاب جمهوره ومحبيه. يذكر أن "حسين الجسمي" انتهى، مؤخرًا، من برنامج الميدان للموسم ٢٠١٧، بطولة فزاع لليولة والمقامة في دبي بقلعة الميدان في القرية العالمية. ومن أحدث أغانيه "شفت" وطرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهي من كلمات تركي وألحان ياسر بوعلي.اخبار الفن و المشاهير " تعرف على أغنية حسين الجسمي الجديدة.. فيديو "بوابتك العربيةشاهد : أغنية حسين الجسمي الجديدةحدث نيوزشاهد.. رسالة إيجابية من حسين الجسمي إلى جمهورهemarat news (بيان صحفي)جميع المقالات البالغ عددها 11 »

اخبار اليوم حقيقة تقديم سما المصري لبرنامج ديني في رمضان القادم - فكرة الاخبارى;

اخبار اليوم حقيقة تقديم سما المصري لبرنامج ديني في رمضان القادم - فكرة الاخبارى

فكرة الاخبارىاخبار اليوم حقيقة تقديم سما المصري لبرنامج ديني في رمضان القادمفكرة الاخبارىأعلنت الفنانة سما المصري عن خوضها تجربة جديدة في عالم تقديم البرامج من خلال برنامج يعرض في شهر رمضان المقبل بعنوان "عقوق الوالدين" مكونا من ثلاثون حلقة، موضحة أن البرنامج تصنيفه إجتماعيًا وليس دينيا كما تناول البعض. وأكدت أن القناة كانت قد فرضت شرطًا عليها وهو إرتداء الحجاب أثناء تقديم حلقات البرنامج ولكنها رفضت، حتى لايعد ذلك خداع للجمهور لأنها في الحقيقة لم ترتدِ الحجاب، ولكنها سوف ترتدى ملابس محتشمة تليق بالبرنامج. الخبر | اخبار اليوم حقيقة تقديم سما المصري لبرنامج ديني في رمضان القادم ...والمزيد »

شاهد- القيادة في إسبانيا مع شيماء سيف ونشوى مصطفى وليلى عز العرب - في الفن;

شاهد- القيادة في إسبانيا مع شيماء سيف ونشوى مصطفى وليلى عز العرب - في الفن

في الفنشاهد- القيادة في إسبانيا مع شيماء سيف ونشوى مصطفى وليلى عز العربفي الفنانطلق الجمعة الماضية الموسم الأول من برنامج "تلاتة في واحد" على شاشة ON E، والذي تقدمه الممثلة شيماء سيف. وتشاهدون في هذا المقطع فقرة من البرنامج عن القيادة في إسبانيا مع مقدمة البرنامج والممثلتين نشوى مصطفى، وليلى عز العرب. شيماء سيف تظهر في المقطع وهي تقود سيارة حديثة، وتتحدث عن عاداتها في القيادة، ومنها عدم ربط حزام الأمان، وكسر الإشارات، والغناء أثناء القيادة، وتشاهدونها تغني أغنيتها المفضلة للمطربة سميرة سعيد "هوا هوا". أما نشوى مصطفى فيبدو أنها قررت تجربة قيادة الشاحنات الضخمة، بمساعدة المدرب ...شيماء سيف تكشف كواليس زواجها في "تلاته في واحد"الوفدنجلاء بدر "تضرب" شيماء سيف على الهواءالعرب نيوزبدء عرض برنامج "تلاتة فى واحد" على قناة ON E السبتمصر اليوم | Egypt Today (سخرية) (بيان صحفي) (مدوّنة)حدث نيوز -شبكة باريس نيوز -بوابة أخبار دلوقتي الإلكترونية (بيان صحفي) (تسجيل)جميع المقالات البالغ عددها 12 »

دوللي شاهين تطرح ألبومها الجديد «سندريلا».. 5 أبريل - بوابة فيتو;

دوللي شاهين تطرح ألبومها الجديد «سندريلا».. 5 أبريل - بوابة فيتو

بوابة فيتودوللي شاهين تطرح ألبومها الجديد «سندريلا».. 5 أبريلبوابة فيتوأعلنت المطربة اللبنانية "دوللي شاهين" موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد "سندريلا" في الأسواق، وذلك بنشر البوستر الدعائي للألبوم، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام". وعلقت عليه، قائلة: "وأخيرا البوم سندريلا يوم ٥ أبريل في الأسواق من مزيكا.. ادعولي ربنا يوفقني فيه". ويضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغنيات، التي شارك بها مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين من بينهم أيمن عز وشريف رضا ومحمد رفاعي وتامر حسين والسيد على. دوللي شاهين تطرح ألبومها الجديد «سندريلا».. 5 أبريل ...أخبار الفن - دوللي شاهين تطرح ألبومها الجديد «سندريلا».. 5 أبريلأخبار أون لاينمصر24 : دوللي شاهين تكشف موعد طرح الـ"سندريلا"مصر 24دوللي شاهين تكشف النقاب عن عن موعد طرح ألبومها الجديد «سندريلا»صحيفة البيانالوحدة الاخبارى -أيلول الإخباري -حدث نيوز -فى الموجزجميع المقالات البالغ عددها 14 »

ياسمين عبدالعزيز تخوض رمضان بشخصية كوميدية فى «هربانة منها» - الوفد;

ياسمين عبدالعزيز تخوض رمضان بشخصية كوميدية فى «هربانة منها» - الوفد

الفجرياسمين عبدالعزيز تخوض رمضان بشخصية كوميدية فى «هربانة منها»الوفداستقرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مسلسل «هربانة منها»، بدلاً من «وعلى رأى المثل» الذى اعتذرت عنه مؤخراً لتخوض به الماراثون الرمضانى. ومن المقرر أن تبدأ ياسمين تصوير مشاهدها بداية الأسبوع المقبل، حتى تستطيع اللحاق بالسباق الرمضانى المقبل. والمسلسل من إنتاج «سينرجى» للمنتج تامر مرسى، ومن إخراج معتز التونى. تقدم ياسمين شخصية كوميدية وأحداث المسلسل تدور فى 30 حلقة، ولم تعلن ياسمين عن تفاصيل العمل لأنه لم يتم إلا كتابة 10 حلقات فقط من المسلسل حتى الآن. وكان مسلسل ياسمين عبدالعزيز قد شهد حالة من ...بدء تصوير مسلسل "هربانة منها" لياسمين عبدالعزيزفي الفنتامر مرسي يعلن انطلاق تصوير «هربانة منها» لياسمين عبد العزيزبوابة فيتومصر24 : بالصورة.. تامر مرسي يعلن انطلاق "هربانة منها"مصر 24اخبار المصدر 7 -المصري اليوم -جريدة الدستور -الإقتصاديجميع المقالات البالغ عددها 32 »

هيئة تنشيط السياحة تلغى استضافة الصحفيين بمهرجان شرم الشيخ للسينما - اليوم السابع;

هيئة تنشيط السياحة تلغى استضافة الصحفيين بمهرجان شرم الشيخ للسينما - اليوم السابع

اليوم السابعهيئة تنشيط السياحة تلغى استضافة الصحفيين بمهرجان شرم الشيخ للسينمااليوم السابعقامت هيئة تنشيط السياحة بالتراجع عن تعهداتها بدعم مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية ، كما رفضت منح اى تسهيلات لإقامة ضيوف المهرجان ،خاصة الصحفيين المصريين. ومن جانبه أكد السيد هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة عدم اهتمام الهيئة بالصحافة المصرية مشيرا الى ان الميزانية تركز على اقامة الأنشطة الخاصة بالهيئة حيث أتخذ مجلس ادارة هيئة تنشيط السياحة فى اجتماعه يوم الأربعاء الماضى قرار لم ينفذ بمنح مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبية 25 غرفة وعشاء فى ختام المهرجان إلا ان إدارة ...اخبار الفن اليوم جنوب سيناء تنتهي من الاستعداد لانطلاق مهرجان شرم الشيخ للسينما العربية والأوروبيةاخبار المصدر 7«تنشيط السياحة» تتراجع عن استضافة الصحفيين بمهرجان شرم الشيخالمصري اليومجميع المقالات البالغ عددها 5 »

فارس كرم: أحضر أغنية باللهجة المصرية - الفجر;

فارس كرم: أحضر أغنية باللهجة المصرية - الفجر

الفجرفارس كرم: أحضر أغنية باللهجة المصريةالفجرقال المطرب فارس كرم، أنه انشـأ لون خاص به بالغناء، لافتاً إلى أنه استطاع الوصول إلى الشعب المصرى الطيب من خلال أغانيه باللهجة اللبنانية، مشيراً إلى أنه يحضر حالياً لأغنية باللون المصرى ولكن قريبه من لونه، وأنه تقابل من المطرب الشعبى حكيم أكثر من مرة. وقال كرم خلال حوراه مع الإعلامى عمرو أديب، عبر برنامج كل يوم جمعة، الذى يذاع على فضائية ON E، ردا على سؤال أديب حول كونه أول شخص يغنى للبطيخ بأحد أغانيه، قائلا: أن ملحم بركات غنى للتوت"، مشيراً إلى أن الإنسان إذا أصابه شىء تجاه الحب يردد بلا حب بلا بطيخ ...فارس كرم لـ"كل يوم جمعة": أتمنى الزواج.. وأديب: "بلاش.. أنت مثلنا الأعلى"اليوم السابعفارس كرم: نفسي أتجوز.. وعمرو أديب: "بلاش"جريدة الدستوراخبار الفن فارس كرم يكشف لـ"كل يوم جمعة" عن عمله قبل الغناءاخبار المصدر 7المواطن -عاجل نيوز -اتفرج -الوحدة الاخبارىجميع المقالات البالغ عددها 18 »

ختام الدورة الـ 65 لمهرجان الكاثوليكي للسينما وإعلان الجوائز - بوابة فيتو;

ختام الدورة الـ 65 لمهرجان الكاثوليكي للسينما وإعلان الجوائز - بوابة فيتو

بوابة فيتوختام الدورة الـ 65 لمهرجان الكاثوليكي للسينما وإعلان الجوائزبوابة فيتواختتمت اليوم الجمعة فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الخامسة والستين بعد أسبوع من عروض الأفلام ذات الأبعاد الإنسانية والأخلاقية والتي تم اختيارها وفقًا لمعايير المركز. بدأ حفل الختام الذي تم نقله على الهواء مباشرة على قناة سات7 الفضائية بعرض فيلم تسجيلي لفعاليات تلك الدورة متضمنًا بعض كلمات الفنانين الذين تم تكريمهم خلال حفل الختام ومقتطفات من الندوات الفنية التي أعقبت عرض كل فيلم. وقدمت الفنانة لقاء سويدان فقرات الحفل واستدعاء الأب بطرس دانيال رئيس المهرجان لإلقاء كلمته ...بالصور..تعرف علي تفاصيل جوائز ختام الكاثوليكي للسينماالوفدحميدة وإلهام شاهين ومنة شلبي يحصدون جوائز "الكاثوليكي"موقع البوابة نيوزماجد الكدواني يحصد جائزة الإبداع في «الكاثوليكي للسينما» عن دوره في «هيبتا»Sada El-Bald صدى البلدمصراوي -الإقتصادي -المواطن -بوابتك العربيةجميع المقالات البالغ عددها 27 »

حماقي يبدأ حفله في استاد القاهرة بـ

حماقي يبدأ حفله في استاد القاهرة بـ"نفسي أبقى جنبه" - الوطن

الوطنحماقي يبدأ حفله في استاد القاهرة بـ"نفسي أبقى جنبه"الوطنوتفاعل الجمهور مع النجم حماقي، فور صعوده إلى خشبة المسرح، إذ بدأ حفله بأغنية "نفسي أبقى جنبه". محمد حماقي · استاد القاهرة · نفسي أبقى جنبه. أخبار متعلقة. اليوم.. محمد حماقي ووائل جسار يحييان حفلا غنائيا بإستاد القاهرة. يحيي كل من المطرب وائل جسار والمطرب محمد حماقي، لإحياء حفل غنائي اليوم، في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، لصالح إحدى الشركات الخاصة. بالصور| التجهيزات النهائية لحفل محمد حماقي داخل إستاد القاهرة. يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل في تمام الساعة السادسة مساء غد، داخل إستاد القاهرة ...بالصور | محمد حماقي يشعل حفل فريق المقاتلين بالصالة المغطاةاخبار اليومبالبرهان.. «شارموفروز» يتألق في حفله بالهوكيصحيفة البيانحماقي يبدأ حفل استاد القاهرة بـ «نفسي ابقى جنبه»El Khamis Newspaper (بيان صحفي) (مدوّنة)الوحدة الاخبارىجميع المقالات البالغ عددها 6 »

مهرجان تطوان يروي تاثير الحدود على سينما دول البحر المتوسط - صحيفة البيان;

مهرجان تطوان يروي تاثير الحدود على سينما دول البحر المتوسط - صحيفة البيان

صحيفة البيانمهرجان تطوان يروي تاثير الحدود على سينما دول البحر المتوسطصحيفة البيانيعقد مهرجان تطوان الدولى لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، ندوة كبرى حول موضوع «تمثيل الحدود في السينما المتوسطية»، ضمن فاعليات البرنامج الثقافى للدورة 23 من المهرجان، التى تقام أَثْناء الفترة ما بين 25 مارس و1 أبريل 2017. ويشارك في الندوة كل من الناقد الفرنسى فرانسوا جوست، والروائى والباحث اللبناني رشيد الضعيف، والكاتبة والروائية الفلسطينية ليانة بدر، والباحث الفرنسى جان كليدر، والناقد السينمائي المصري أمير العمري، والكاتبة والإعلامية الإيطالية بياتريس فيورينتينو. ويناقش المشاركون بفاعليات تِلْكَ ...والمزيد »

عاجل - التصريح الأول لنجوى كرم بعد وفاة شقيقها نقولا... ماذا قالت؟! - مجلة لها;

عاجل - التصريح الأول لنجوى كرم بعد وفاة شقيقها نقولا... ماذا قالت؟! - مجلة لها

مجلة لهاعاجل - التصريح الأول لنجوى كرم بعد وفاة شقيقها نقولا... ماذا قالت؟!مجلة لهاأدلت النجمة اللبنانية نجوى كرم بتصريحها الأول بعد فاجعتها بوفاة شقيقها الحاج نقولا صباح الثلاثاء الفائت. وغرّدت منذ دقائق عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" قائلةً: "إجْعَلْني ربّي شمعةً تذوبُ صلاةً من دونِ مَلَل/ حتّى، متى استراحت نَفْسُ أخي نقولا أستريح". ووافت المنية نقولا كرم بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، بعد ان خضع الأسبوع الماضي لعملية قسطرة قلبية. وشارك امس الخميس في الجنازة المهيبة في مدينة زحلة مسقط رأس كرم، شخصيات سياسية وامنية وفعاليات المنطقة وعدد من الفنانين، من ابرزهمماجدة الرومي وفارس كرم ومايا ...التعليق الأول لنجوى كرم بعد وفاة شقيقها وهذا ما تمنتهElfann (بيان صحفي) (مدوّنة)تحوّل الحزن حزنين... جنازة شقيق نجوى كرم يوم عيد ميلاده!الإقتصاديتشييع شقيق نجوى كرم إلى مثواه الأخير بالرقص والطبل والمفرقعات.. شاهدAkhbar Qatar (سخرية) (بيان صحفي) (تسجيل) (مدوّنة)بوابة أخبار دلوقتي الإلكترونية (بيان صحفي) (تسجيل) -اخبار 24 مصرجميع المقالات البالغ عددها 11 »

أشرف عبد الباقي يفضح

أشرف عبد الباقي يفضح "النصابيين" على فريق "مسرح مصر" في الكويت (صور) - الفجر

الفجرأشرف عبد الباقي يفضح "النصابيين" على فريق "مسرح مصر" في الكويت (صور)الفجركشف الفنان أشرف عبد الباقي، عبر حسابه الشخصي على انستجرام، عن صور وأسماء الأشخاص الذين قاموا بالنصب عليه وعلى فريق "مسرح مصر" في عروضهم الأخيرة بدولة الكويت. وأكد أشرف عبد الباقي، أن الشخص الأول يُدعى هاني أبو الفضل، مشيرًا إلى أنه يدعي إنه صعيدي مصري إذ علق على صورته قائلًا: "هاني ابو الفضل احمد عبد العطي، ده واحد من المنظمين في الكويت اللي تعاملوا معانا بمنتهي قلة الذوق وواحد من تلاتة بوظوا التنظيم واكلوا حقنا اللي واثقين في ربنا وانه هايرجعلنا حتي لو كان وراه حد كبير.. الله اكبر، هاني بيدعي ...أشرف عبد الباقي: ''اللي نصب على فنانين مسرح مصر في الكويت صعيدي''مصراويمتهماً إياهم بـ«النصب».. أشرف عبدالباقي ينشر صور منظمي حفلات فرقته بالكويتمحيط | شبكة الإعلام العربيةبالصور| أشرف عبد الباقي يكشف هوية من نصبوا على "مسرح مصر" بالكويتأيلول الإخباريجريدة الدستور -Elyomnew.com (بيان صحفي) -بوابتك العربية -بلدنا اليوم (سخرية) (بيان صحفي)جميع المقالات البالغ عددها 13 »

الأحد.. إنجي المقدم ضيفة برنامج

الأحد.. إنجي المقدم ضيفة برنامج "قعدة رجالة" - Masralarabia

صحيفة الرايةالأحد.. إنجي المقدم ضيفة برنامج "قعدة رجالة"Masralarabiaتحل الممثلة إنجي المقدم ، ضيفة على برنامج "قعدة رجالة"، الذي يذاع على قناة "dmc" الفضائية - الأحد المقبل- في حلقة تحمل عنوان " الأنوثة". اخبار متعلقة. فيديو.. شيرين رضا: "بحب الحيوانات أكتر من البني آدمين" · الأحد.. شيرين رضا ضيفة برنامج "قعدة رجالة" · أصالة: سوريا تعبت يا عالم.. أين الضمير العربي؟ وتتحدث إنجي المقدم خلال الحلقة عن أفكارها حول مفهوم "الأنوثة"، و أنها لا تنحصر فقط على شكل المرأة الخارجي. ويقدم البرنامج إياد نصار، ومكسيم خليل، وشريف سلامة، وتعتمد فكرته على تجسيد الثلاثي لشخصيات ...إنجي المقدم تتحدث عن الأنوثة في «قعدة رجالة»اتفرجاخبار الفن و المشاهير : إنجي المقدم تدافع عن أنوثة المرأة المعاصرة أمام نجوم «قعدة رجالة»لوما نيوزجميع المقالات البالغ عددها 4 »

حقيقة خطوبة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح نجوم مسرح مصر ..صورة - Sada El-Bald صدى البلد;

حقيقة خطوبة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح نجوم مسرح مصر ..صورة - Sada El-Bald صدى البلد

Sada El-Bald صدى البلدحقيقة خطوبة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح نجوم مسرح مصر ..صورةSada El-Bald صدى البلدانتشر مؤخرا خبر خطوبة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح نجوم مسرح مصر في سرية تامة، ولكن لم يخرج أحدا منهم للرد علي تلك الشائعة. وكانت الأخبار حولهم تؤكد حقيقة الخبر بسبب تواجدهما معا في جميع المناسبات بشكل آثار التساؤلات. خطوبة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح جاءت بعد قصة حب جمعت بينهما خلال عملهما معا ضمن الفرقة، وإنهما سوف يعلنان ارتباطهما رسميا بعد انتهاء موسم رمضان، لانشغال الأول في مسلسلة الجديد الذي يشارك فيه الفنانة دنيا سمير غانم. ونشر حمدي من خلال صفحته الشخصية صورة تجمعه باسراء أثناء ...مؤشرات قوية.. هل تمت خطوبة نجمي «مسرح مصر»؟جريدة التحرير (بيان صحفي)إِبْلاغ خطوبة حمدي المرغني واسراء عبدالفتاح بطلا مسرح مصرصحيفة البيانخطوبة حمدي المرغني وإسراء عبد الفتاح في سرية تامة بعيدًا عن أعين الإعلامالصبحالإقتصادي -بوابة أخبار دلوقتي الإلكترونية (بيان صحفي) (تسجيل) -إيجى لايف نيوز (مدوّنة) -أيلول الإخباريجميع المقالات البالغ عددها 14 »